adplus-dvertising

تعرف على اللقب السري الذي أطلقه موظفي القصر الملكي على ميغان ماركل بسبب قسوتها معهم

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2018 - 6:54 مساءً
تعرف على اللقب السري الذي أطلقه موظفي القصر الملكي على ميغان ماركل بسبب قسوتها معهم

تداول موقع Express البريطاني بعض التسريبات التي تلمح بقسوة دوقة ساسكس ميغان ماركل مع موظفي القصر الملكي، مما جعل الموظفين بإطلاق لقب سري ينعتوها به بسبب أسلوبها الغير محتمل والقاسي معهم.

حيث ذكر الموقع بأن موظفي القصر الملكي عبروا عن معاملة ميغان ماركل القاسية معهم، مما جعلهم يطلقون لقب “الدوقة الصعبة”، وهذا بسبب أسلوبها الجاف وطريقتها الصعبة معهم، وطلباتها الكثيرة التي تطلبها منهم بشكل متواصل.

e65e3f06d06e474b144661ab47c00720258468c6 151218084939 - جريدتي نيوز

كما وذكر الموقع بأن ميغان ماركل هي السبب في استقالة ميليسا توابتي الذي دفعتها إلى البكاء بسبب طلباتها الكثيرة في وقت واحد، كما وأشيعت بعض الأخبار باقتراب استقالة ومغادرة الموظفة سامنتا كوهين التي استمرت في العمل في القصر لأكثر من 17 عام، ولكنها سوف تنتظر أن تضع دوقة ساسكس لطفلها الأول في ربيع العام القادم.

ويذكر أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري طلت مؤخرا في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية بفستان اسود طويل مكسوف الكتف والظهر مما أثارت له حالة من الجدل الشديدة لأنها تكسر القواعد ابمبمية التي تنص بعدم ارتداء نساء القصر لهذا التصميم من الفستانين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.