adplus-dvertising

ميريام فارس تنهار وتبكي أثناء مرضها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 ديسمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 1:20 صباحًا
ميريام فارس تنهار وتبكي أثناء مرضها

الفنانة ميريام فارس نشرت صورة من أخر أعمالها على حسابها الخاص على الإنستجرام، كشفت من خلال هذه الصورة عن حياتها التي مرت بها خلال الأيام الماضية، حيث أنها غابت فترة طويلة بعيدة عن الأضواء وعن جمهورها مضطرة بسبب مرضها.

وعلقت ميريام فارس على الصورة باللغة الإنجليزية والتي تقول من خلالها فيما معناه أن المرحلة الماضية في حياتي كانت من أهم المراحل، حيث بكيت وانهارت وكنت خائفة، ولكن حب الجمهور هو كان الحافز الوحيد بالنسبة لي للخروج من هذه الأزمة والرجوع من جديد.

كما أن المطربة اللبنانية ميريام فارس وجهت رسالة إلى جمهورها بكل حب تقول لهم استمتعوا بكل لحظة في حياتكم فهي نعمة، ويجب أن تؤمنوا أن اللحظات السيئة الذي تمروا بها هي من عند الله وأن هذا من أجل مصلحتكم الشخصية، والله سوف يرشدكم حتى تتغلبوا عليها، مضيفة أيضاً أنها رجعت من جديد وهي في قمة السعادة.

كما أنها أضافت أنها سعيدة جداً بمشاركتها من جديد في الأغنية الجديدة باسم Hit & Music Video #Goumi، الذي استقبلها جمهورها ومحبيها بكل عطف وحب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.