التخطي إلى المحتوى

رحل محمود القلعاوي عن هذه الدنيا عن عمر يناهز 79 سنة يوم الإثنين الماضي، وشيعت جنازته من مسجد عمر بن عبد العزيز بمصر الجديدة يوم الثلاثاء.

وحرص العديد من نجوم الفن والإعلام على حضور العزاء الذي أقيم في مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير مساء أمس الأربعاء وتقديم خالص العزاء إلى ابنه عمرو القلعاوي، ومن أبرزهم الفنان محمد صبحي والفنان صلاح عبد الله الذي كان يربطهما بالراحل علاقة صداقة قوية.

كما حضر العزاء أيضا الفنان أحمد آدم ومحمد أبو داود، والفنان ماهر سليم، وشوقي الطنطاوي وريكو وبشرى وأحمد ماهر وفتوح أحمد ومحمد الصاوي، هذا بالإضافة إلى الفنانة نهال عنبر والإعلامي محمد الباز.

ويذكر أن فور وصول الفنان صلاح عبد الله إلى العزاء، فقد انهارت ابنه الراحل محمود القلعاوي وبكت بكاء شديد في حضن صلاح عبد الله، مما حرص على تهدئتها ومواساتها.

ومن الجدير بالذكر أن، الفنان الراحل محمود القلعاوي قد شارك العديد من كبار نجوم الكوميديا في تقديم العروض المسرحية، منهم محمد نجم ومحمد صبحي، وسمير غانم، ومن أشهر أعماله “الجوكر” و”عفاريت من ورق” و”أنت حر” و”عبده يتحدى رامبو” و”أولاد دراكولا” و”العم نبيل”، إلى جانب هذه الأعمال المسرحية شارك في أعمال تليفزيونية ناجحة.