adplus-dvertising

حلا شيحة بنيولوك جديد شاهد كيف أصبح شكلها؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام12 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:01 مساءً
حلا شيحة بنيولوك جديد شاهد كيف أصبح شكلها؟

شاركت الفنانة الشابة حلا شيحة جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عبر الإنستجرام صورة جديدة لها من داخل إمارة أبوظبي في الامارات العربية المتحدة.

حيث طلت الفنانة حلا شيحة في الصورة وهي من داخل أحد مراكز تصفيف الشعر بالعاصمة الإمارتية الشهيرة، بنيولوك جديد، حيث صبغت شعرها باللون الاشقر الذي غير ملامحها وجعلها بشكل أجمل.

239 - جريدتي نيوز
الفنانة حلا شيحة

وعلقت الجميلة حلا شيحة على الصورة وقالت: ” شاربل شكرًا كثيرًا على اللوك الجديد، حبيته”، ويذكر أن هذا اللوك الجديد الذي ظهرت به الفنانة حلا شيحة هو اللوك الاول لها بعد عودتها إلى الفن والتمثيل بعد اعتزال دام لاكثر من 12 عاما، وتخليها عن الحجاب والنقاب.

حيث تستعد الفنانة حلا شيحة خلال الفترة القادمة لممارسة أعمالها الفنية من جديد، ومن المقرر أن تعود بعمل درامي جديد، فهي تقوم بقراءته هذه الأيام حتى تواجه جمهورها به بعد غياب سنوات طويلة.

ويذكر أن الفنانة حلا شيحة طلت مؤخرا في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد عودتها للفن وخلعها للحجاب مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، من خلال برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” الذي يذاع عبر شاشة قناة دي ام سي، وذلك خلال الاسبوعين الماضيين، والذي تحدثت من خلاله عن قرارها المفاجئ بعودتها الى الفن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.