adplus-dvertising

رحيل نجم الكوميديا محمود القلعاوي وتشييع جثمانه دون حضور أحد من النجوم

هاجر هشام
2018-12-12T15:01:16+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام12 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 3:01 مساءً
رحيل نجم الكوميديا محمود القلعاوي وتشييع جثمانه دون حضور أحد من النجوم

في مساء يوم الاثنين ودع الوسط الفني الفنان القدير نجم الكوميديا اللامع محمود القلعاوي عن عمر يناهز 79 عاما بعد صراع مع المرض، وقامت صفحة نقابة الممثلين بالاعلان عن الخبر مما أثيرت حالة من الحزن والأسى لكل محبيه.

وفي ظهر أمس تم تشييع جثمان الراحل محمود القلعاوي واقيمت الجنازة من مسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادى هليوبوليس بالقاهرة، وتم دفنه بمسقط رأسه في مدافن الأسرة، ولفت الأنظار خلال الجنازة غياب عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المصري، واقتصر على عائلته وأصدقائه، وحضور نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي.

وفي مساء اليوم سوف يقام العزاء بمسجد عمر مكرم، ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمود القلعاوي هو فيلم “علي سبايسي” مع المطرب حكيم في عام 2008، ومن وقتها اعتزل التمثيل، ولكنه ظهر في حوار تلفزيوني مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة العام الماضي.

والفنان محمود القلعاوي هو شقيق المخرجة احسان القلعاوي، والفنان عبدالحليم القلعاوى، لذلك فهو من عائلة فنية عريقة، واشتهر الراحل محمود القلعاوي بادوار الكوميديا اللامعة الذي قدمها في عدد كبير من المسرحيات منها مسرحية “الجوكر” مع محمد صبحي، و”المهزوز”، و”انت حر”، و “العم النبيل”.

كما وشارك النجم سمير غانم في مسرحية “أنا ومراتي ومونيكا”، و”المحظوظ”، كما أنه قدم عدة أفلام ومسلسلات كوميدية منها “ريا وسكينه”، و”برج الاكابر”، و”رحلة المليون”، و”برج المراهقين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.