التخطي إلى المحتوى

تحاول النجمة التركية الجميلة مريم أوزرلي أن تستغل تواجدها داخل مصر هذه الأيام، وذلك من خلال تعلمها الرقص الشرقي من الراقصة الاستعراضية دينا.

حيث قامت الفنانة دينا بنشر مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، والتي تستعرض من خلاله محاولة تعلم النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام الرقص الشرقي منها.

حيث ظهرت مريم بالفيديو وهي تحاول تقليد دينا ببعض الحركات الاستعراضية ، وتحاول الرقص على نغمات أغنية “يتعلموا” للنجم عمرو دياب، ولكنها فشلت في ذلك وظلت تضحك كثيرا، وذلك أثناء تواجدها في أحد المطاعم داخل مصر والتي التقت بعدد من النجوم والنجمات المصريين في سهرة خاصة.

ويذكر أن الفنانة الجميلة مريم أوزرلي سوف تشارك الفنان محمد امام بفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “لص بغداد”، وهي الآن تتواجد في مصر من أجل تصوير مشاهدها بالفيلم، وتم نشر صورة لها وهي برفقة محمد امام الذي شارك جمهوره بها عبر حسابه الشخصي بالإنستجرام.

كما واستغلت مريم أوزرلي تواجدها داخل مصر وقامت بزيارة الاهرامات، حيث قامت بالتقاط صورة لها وهي هناك وقامت بنشرها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام، وقد تفاعل متابعيها مع الصورة وانهالت التعليقات عليها.