التخطي إلى المحتوى

طلت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا صاحبة برنامج “لايف من الدوبلكس” لأول مرة في برنامج حواري مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك من خلال برنامجها الجديد”تخاريف” الذي يعرض مساء كل اثنين عبر قناة ام بي سي، وخلال استضافتها كشفت أبلة فاهيتا عن بعض التفاصيل والأسرار الخفية عن حياتها والتي لم يعرفها الكثيرين.

حيث كشفت الدمية أبلة فاهيتا عن اسمها الحقيقي وهو “شوشو”، بينما اسم والدها الحقيقي هو أبو جهل، ووالدتها جيسي، وذكرت فاهيتا بأن هناك الكثير من النجوم الذين يحملون أسماء مستعارة غير اسمائهم الحقيقة، منهم الفنانة فيفي عبده، ووائل كافوري.

وخلال الحلقة استطاعت أبلة فاهيتا أن تتهرب من أسئلة وفاء الكيلاني بطريقة كوميدية ضاحكة، كما أنها تغزلت بالفنان السوري تيم حسن زوج وفاء الكيلاني قائلة لها بأنه ليس من العدل أن تستأثر بزوجها بمفردها، واختارته أول الأشخاص الذي ترغب بركوب الاتوبيس معها الذي يتكون من 11 راكب.

وسخرت أبلة فاهيتا من العديد من نجوم الفن منهم الفنانة ياسمين صبري التي طلبت منها أن ترى وجهها بدون مكياج، وتمنت أن تعرف من هو الشخص الذي يقوم بتصوير فيديوهات الرقص الخاصة بالاستعراضية فيفي عبده التي تنشرها عبر صفحتها بالإنستجرام.