التخطي إلى المحتوى

تناقلت العديد من الصحف البريطانية مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها للمحامية السعودية أمل علم الدين وهي تحمل توأميها من زوجها النجم الهوليوودي العالمي جورج كلوني لتكون هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها توأميها.

حيث التقط عدسات الكاميرات للطفلين ألكسندر وإيلا توأمي النجم جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين لحظة خروج والدتهما من أحد الفنادق الكبرى في نيويورك، وظهر الطفلين بشكل واضح، فهذه هي المرة الأولى لظهور ملامح الطفلين منذ ولادتهما.

وظهرت أمل علم الدين في الصور وهي تحمل توأميها ألكسندر وإيلا في اتجاهها لركوب سيارة الدفع الرباعي، مما تمكن المصورين من التقاط عدة صور لهما وتم تداولهم بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت أنظار الجميع التوأم ألكسندر وإيلا بجمالهما وأناقتهما على الرغم من أن عمرهما لم يتجاوز العام الواحد.

ومن جهة أخرى، فقد تناقلت العديد من الصحف خبر انفصال أمل علم الدين من زوجها النجم جورج كلوني، ولكن تم نفي هذه الشائعات تماماً، ويذكر أن أمل علم الدين طلت مؤخرا في حفل توزيع جوائز رابطي مراسلي الأمم المتحدة مرتدية فستانا أنيقا باللون الابيض والكحلي والتي لفتت به أنظار الجميع.