adplus-dvertising

نجيب ساويرس يحذر هيفاء وهبي قبل حفلها في القاهرة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 2:47 مساءً
نجيب ساويرس يحذر هيفاء وهبي قبل حفلها في القاهرة

من المقرر أن تقوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا غنائيا داخل القاهرة ليكون هو حفل ليلة رأس السنة في يوم 23 من شهر ديسمبر الحالي في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، مما جعل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس التعليق على الأمر موجها رسالة تحذير إلى هيفاء بخصوص الحفل.

حيث قام رجل الأعمال نجيب ساويرس بتدوين تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات الشهير تويتر، وحذر من خلالها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بشكل غير مباشر من ارتدائها لفستان مثير في الحفل بالقاهرة حتى لا تتعرض للمحاكمة هي الأخرى.

في إشارة منه بعد تحويل الفنانة رانيا يوسف إلى التحقيق بسبب إطلالتها الساخنة التي ظهرت بها في حفل اختتام دورة المهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأربعين، وكتب نجيب ساويرس في تغريدته الساخرة ليقول: ” حد يقولها تاخد بالها من الفستان”، مع وضع ايموشن وجه ضاحك.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سوف نستعرض مجموعة من أغنياتها الجديدة الذي أطلقتها في ألبومها الأخير “حوا”، والذي حققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، ونسب مشاهدة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.