adplus-dvertising

شاهدوا ردة فعل طليق رانيا يوسف على أزمة فستانها المثير

هاجر هشام
2018-12-06T14:10:37+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 2:10 مساءً
شاهدوا ردة فعل طليق رانيا يوسف على أزمة فستانها المثير

خرج علق طليق الفنانة رانيا يوسف رجل الأعمال المصري طارق عزب عن صمته، وعلق على أزمة فستان طليقته المثير الذي ظهرت به في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال40، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

69702661032572042 - جريدتي نيوز

حيث فاجئ طارق عزب طليق الفنانة رانيا يوسف الجميع بردة فعله حول فستان رانيا يوسف الذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا وتسبب في هجوم حاد على رانيا من قبل جمهورها وأصدقائها.

ونشر طارق عزب صورة لطلقيته رانيا يوسف وهي ترتدي الفستان، كاشفا عن قرار أحد المحاميين الذين قدموا بلاغ ضد رانيا بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح، وهو المحامي سمير صبري بالتنازل عن القضية الذي قدمها ضدها اثر ارتدائها لهذا الفستان الفاضح.

Capture 1 - جريدتي نيوز

وحرص طارق عزب على تهنئة رانيا يوسف طليقته وقال لها: “ألف مبروك يا رانيا ربنا يكرمك ويوفقك”، مع العلم أن رانيا يوسف انفصلت عن طليقها طارق عزب منذ شهور قليلة معلنة بعدها عن إضرابها عن الزواج مجددا بعد فشل زيجاتها السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.