adplus-dvertising

شاهدوا الفنان التركي خالد أرغنش في أول يوم تصوير له في مصر

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:44 صباحًا
شاهدوا الفنان التركي خالد أرغنش في أول يوم تصوير له في مصر

كشف المخرج المصري بيتر ميمي عن كواليس أول يوم تصوير لفيلم الجديد كازابلانكا الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة ، ويشاركه لأول مرة النجم التركي خالد أرغنش الشهير بالسلطان سليمان، وذلك من خلال نشر بيتر ميمي صورة من داخل تصوير الفيلم عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام.

وظهر بالصورة النجم التركي الشهير خالد أرغنش وإلى جانبه الفنان المصري محمود البزاوي الذي يشارك ببطولة الفيلم هو الآخر، برفقة مخرج الفيلم بيتر ميمي الذي علق على الصورة قائلا: “مع السطان سليمان وصلاح بيه الطوخي متنكر”.

IMG ٢٠١٨١٢٠٦ ٠٨٤٠٤١ ٤٠٦ - جريدتي نيوز

وهنا يشير بتعليقه إلى دور النجم التركي خالد أرغنش في مسلسل حريم السلطان والذي جسد من خلاله شخصية السلطان سليمان، بينما قصد الفنان محمود البزاوي بدور صلاح الطوخي في مسلسل كلبش.

وفيلم كازابلانكا من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر القادم، ويشارك ببطولته الفنانة دلال عبد العزيز، وغادة عادل، والفنان عمرو عبد الجليل، واياد نصار، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور.

ويذكر أن النجم التركي خالد أرغنش قد حصل على مليون دولار مقابل دوره في الفيلم الذي يؤديه باللغة الإنجليزية الذي يتقنها جيدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.