adplus-dvertising

رانيا يوسف مهددة بعد أن تصدرت ترندات المواقع وأصبحت حديث الساعة

هاجر هشام
2018-12-04T12:49:50+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام4 ديسمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 12:49 مساءً
رانيا يوسف مهددة بعد أن تصدرت ترندات المواقع وأصبحت حديث الساعة

بعد ظهور الفنانة رانيا يوسف في آخر يوم من حفل فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، فإنها أصبحت حديث الساعة وتصدرت ترندات المواقع مسببة حالة من الجدل الشديدة عبر صفحات السوشيال ميديا، وذلك بسبب اطلالتها الجريئة التي ظهرت بها وارتدائها لفستان مثير أبرز مناطق حساسة من جسدها، مما اتهمها الكثيرين بإثارة الفسق والفجور والاخلال بالاداب العامة داخل المجتمع المصري.

ولهذا السبب تقدم ثلاثة من المحاميين المصريين بتقديم بلاغا للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف، واتهموها بارتكاب الفعل الفاضح الذي يعتبر انتهاكا صارخا للقانون، ويسيء اسم المجتمع المصري، وإهانة الشعب، كما وعلق مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية الدكتور أحمد مهران على الأمر قائلا لأن فستان رانيا يوسف خادش للحياء العام ولا يشير إلى لافشاء الفسق والفجور داخل المجتمع.

كما وصرح الدكتور أحمد مهران بأن الفنانة رانيا يوسف لابد من أن تعتذر للشعب المصري، لأنها من الممكن أن تحرم من المشاركة في حضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لمدة دورتين أو ثلاث، وسوف يتم تغريمها، ولن يكتفي الأمر بمحاكمتها فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.