adplus-dvertising

عمرو دياب يهدد دينا الشربيني بالانفصال هل انتهت علاقتهما؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 6:14 مساءً
عمرو دياب يهدد دينا الشربيني بالانفصال هل انتهت علاقتهما؟

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية والتقارير الصحفية بعض الأنباء بإنهاء علاقة الهضبة عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني، خاصة بعد طرح الهضبة لأغنية جديدة في حفله الأخير والتي تحمل عنوان “كل طموحه”، مما أثار تساؤلات الجميع حول علاقة دينا الشربيني بالأغنية.

حيث فاجئ الهضبة عمرو دياب جمهوره بطرح أغنية جديدة باسم “كل طموحه” أثناء احيائه لحفل غنائي في كايرو فيستفال سيتي مول، مما أثارت حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وهذا بسبب كلمات الأغنية الذي خمنها الجمهور بأن عمرو دينا يقصد بها دينا الشربيني.

حيث تحمل الأغنية قصة لنجم شهير وفتاة تحاول بكافة الطرق التعرف عليه، والوصول إليه بكل الطرق، مما جعل الجمهور يتوقع أن هذه الأغنية تعني اعلان الهضبة لإنهاء علاقته وارتباطه السري بالفنانة دينا الشربيني، وذلك عندما أعلن الهضبة عن حبه لها من خلال أغنية “برج الحوت”.

وأغنية كل “طموحه” كان من المقرر ضمها إلى ألبوم كل حياتي الذي طرحه الهضبة عمرو دياب مؤخراً، ولكنه تراجع في اللحظات الأخيرة بسبب كثرة الاغاني الموجودة بالألبوم، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.