adplus-dvertising

ريهام سعيد اتخذت هذا القرار الصارم بعد سخرية عادل إمام من زيادة وزنها

هاجر هشام
2018-12-03T18:15:31+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 6:15 مساءً
ريهام سعيد اتخذت هذا القرار الصارم بعد سخرية عادل إمام من زيادة وزنها

لأول مرة تكشف المذيعة والإعلامية “ريهام سعيد” الأمس خلال برنامج “صبايا” الذي تقدمه على قناة الحياة أن الفنان “عادل إمام” عندما طلبت التمثيل معه، وذلك أثناء تمثيلها لعدة مشاهد في مسلسل “المرسي والبحار” أمام الفنان القدير “يحيى الفخراني” سخر من وزنها.

حيث طلبت الإعلامية “ريهام سعيد” من عادل امام أن تمثل معه، ولكنه رفض وقال لها: “ما تنفعيش”، لترد عليه من إحراجها ليه “ما أنفعش! أنا بطلة أمام الفنان “يحيى الفخراني”، رد عليها رد ضحك عليه جميع الناس المتواجدة في الأستوديو  وقال: “عشانك تخينه زيه فماليين الشاشة”.

كما وقال لها الوعبم عادل إمام “شكلك حلو بس إنتي تخينة، عاملة في نفسك ليه كده يا بنتي”، وذلك أثناء بدايتها في تقديم برنامج على قناة المحور، وهنا حزنت ريهام سعيد كثيرا وقالت إنها اتخذت  هذا الكلام على كرامتها وتضايقت للغاية.

كما أنها أضافت أن زوجها السابق وتعرضها لمثل هذه المواقف المحرجة من ضمن الأسباب التي دفعتها بشكل كبير على إنقاص وزنها ودفعتها أيضاً إلى الحجز في مصحة سفاجا والبقاء هناك لمدة ثلاث شهور حتى تخلصت وأنقصت وزنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.