التخطي إلى المحتوى

بعد إطلالة الفنانة رانيا يوسف الجريئة والمثيرة بحفل اختتام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، فقد تفجر فنانة أخرى مفاجأة اختيارها لملابس مستعملة من وكالة البلح.ج، وهي الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن الشهيرة بدور “هبة” في مسلسل سابع جار.

حيث فجرت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن مفاجأة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك لتكشف من خلالها أن آخر فستان طلت به في حفل اختتام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كان مستعملا من وكالة البلح وسعره 370 جنيه مصري.

وتفاجئ الجميع من صراحة الفنانة سارة عبد الرحمن، لأن المكان الذي اشترت منه الفستان لم يكن مناسبا للنجوم من الوسط الفني، فهم يرتدون ملابس من ماركات عالمية ومن تصميمات موقعة من اشهر المصممين عالميا في مجال الموضة والأزياء.

ويذكر أن الفنانة سارة عبد الرحمن كانت ارتدت في مهرجان الجونة بدورته الثانية فستانا مصنوع من الأوراق المعاد تدويرها، ومن الأكياس البلاستيكية، معلنة أن الهدف من ذلك هو نشر الوعي البيئي، وعلى الرغم من ذلك فإن الفنانة سارة عبد الرحمن تتعامل مع مصممين أزياء عالميين، ولكنها حرصت على اختيار فستان مستعمل بهدف التوعية للحفاظ على البيئة.