adplus-dvertising

شاهد بالصور إطلالة شيرين رضا الغريبة بحفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام30 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 10:13 صباحًا
شاهد بالصور إطلالة شيرين رضا الغريبة بحفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

أثارت النجمات المصريات حالة من الجدل الشديدة بسبب اطلالتهن الغريبة والمثيرة للغاية على السجادة الحمراء بحفل اختتام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال40، وعلى رأسهن الفنانة شيرين رضا.

حيث ظهرت الفنانة شيرين رضا بإطلالة سوداء من خلال ارتدائها لفستان أسود من قماش القطيفة الطويل ومكشوف من الساقين ومزين بأكمام فضي مقصوصة شرائح، مما جعلها تتعرض للانتقادات عبر صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية.

818 - جريدتي نيوز

فعلى الرغم من اطلالات النجمة شيرين رضا الرائعة داخل المهرجان، إلا أنها بحفل الاختتام كانت اطلالتها غير موفقة بالمرة وباتت غريبة للغاية، هذا إلى جانب نجمات أخريات تعرضن للهجوم الشديد بسبب اطلالتهن، منهم رانيا يوسف التي ارتدت فستان أسود شفاف أظهر مفاتن جسدها، والاستعراضية سما المصري أيضا.

كما حرص على حضور المهرجان عدد كبير من النجوم والنجمات منهم الفنان ظافر العابدين، وسمير صبري، والفنانة اللبنانية نور، و مريم حسين، وبسمة، وصبا مبارك، النجمة إلهام شاهين، ونجلاء بدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.