التخطي إلى المحتوى

حلت الفنانة الشابة منة فضالي ضيفة مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها الحواري الجديد “حفلة 11” مساء أمس الأربعاء عبر شاشة تلفزيون أون تي في، والتي كشفت من خلال حوارها عن حياتها الشخصية وعلاقاتها العاطفية وعلاقتها أيضا بوالدها وأسرتها.

وفي خلال الحديث انهارت الفنانة منة فضالي من البكاء عندما تحدثت عن والدها الذي تركها هي ووالدتها لأكثر من عشرين عاما، وأنها لم تراه طوال هذه الفترة وكان اللقاء الأول بينهما عندما حضر والدها حفل خطبتها على الملحن الشهير محمد ضياء الدين.

وكشف منة بأن مقابلتها لوالدها كانت فاترة ولم يتخللها اي نوع من المشاعر لأنه مبتعد عنها لفترة طويلة، مشيرة إلى أنها في عادتها تنسى من يبتعد عنها، كما أنها قالت بأن والدها يصارحها بعدم شعوره تتجاهها بأي مشاعر من الأبوة لأنها بعيدة عنه ولم تقترب منه ولم يعيشان مع بعضهما البعض.

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة منة فضالي عن علاقاتها العاطفية التي مرت بها والتي كان عددها أربع مرات، واخرها علاقتها بالمنتج الشهير وائل عبد الله والذي كان من المفترض أن يتم الزوج، ولكنها انفصلت عنه، كاشفة عن خوفها الشديد من الزواج والانجاب على الرغم من أنها امنيتها الوحيدة.