adplus-dvertising

رحلت خفيفة الظل وصاحبة الابتسامة أمل حمادة إثر تعرضها لجلطة دماغية حادة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:33 صباحًا
رحلت خفيفة الظل وصاحبة الابتسامة أمل حمادة إثر تعرضها لجلطة دماغية حادة

أثارت حالة من الحزن الشديدة داخل الوسط الفني اللبناني إثر وفاة الاعلامية اللبنانية أمل حمادة في مساء أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 41 عاما، وذلك بعد تعرضها لجلطة دماغية حادة لكي تلحق أشقائها الثلاث الذين توفوا لنفس السبب.

فمن قبل أيام قليلة احتجزت الإعلامية اللبنانية أمل حمادة في مستشفى النجدة الشعبية في النبطية، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، وفي مساء أمس توفت على الفور، واليوم الأربعاء سوف يتم تشييع جثمانها من مسقط رأسها النبطية الجنوبية

وتم الإعلان عن رحيل الإعلامية اللبنانية أمل حمادة من قبل ابنة خالتها أحمد ياسين الذي
دون تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، والذي قال فيها بأن ابنة خالته أمل حمادة توفاها الله نتيجة تعرضها لجلطة دماغية حادة.

حيث تعتبر الإعلامية أمل حمادة من أشهر الاعلاميات اللبنانيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي عرف عنها بخفة ظلها وابتسامتها ومزحها، لذلك فقد حزن على فراقها الكثيرين وقام بنعيها عدد كبير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد لوفاتها، كما أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد لوفاة الإعلامية أمل حمادة، متمنية لها الرحمة والمغفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.