التخطي إلى المحتوى

يواصل النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ تصوير أحداث مشاهده بالمسلسل التركي الجديد الذي يحمل اسم “الاصطدام”، والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم تركيا المعروفين في تركيا والعالم العربي من أبرزهم الفنانة وإلتشين سانجو Elçin Sangu الشهيرة بدور ديمة في مسلسل حب للايجار.

وتم عرض أولى حلقات مسلسل الاصطدام في تركيا منذ أيام قليلة، وعلى الرغم من قلة نسبة المشاهدة في تركيا حسب ما رصدت التقييمات لمشاهدة المسلسلات التركية يوم الخميس الماضي، حيث احتل المسلسل المركز الرابع بنسبة مشاهدة 3.99 %، إلا أن المسلسل حصل على صدى كبير في العالم العربي وحظى بنسبة مشاهدة عالية عبر الانترنت من قبل الجمهور العربي.

ومن أكثر المشاهد التي تم تصويرها في مسلسل الاصطدام والذي حققت نسب مشاهدة عالية جدا، جعلته يدخل تاريخ الدراما التركية هو مشهد الاصطدام الذي تم تنفيذه بعناية شديدة قد استمر تصويره لأكثر من 20 يوما، حيث ضم المشهد عد كبير من السيارات الذي تم اصطدامها ببعض منهم.

هذا فضلا عن مشاركة فريق عمل كامل من ألمانيا والذي يشتهر بتخصصه في هذه النوعية من المشاهد، الى جانب سقوط الأمطار ، حيث تم استخدام 360 طن مياة وذلك لتبدو الأمطار طبيعية.