التخطي إلى المحتوى

مازلت أخبار نجمي هوليوود العالميين أنجلينا جولي وبراد بيت تتصدر الصحف والمواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا والعديد من وسائل الاعلام، خاصة بعد قضية طلاقهما وصراعات حول حضانة أطفالهما، ولهذا السبب هناك الكثيرين من متابعيهم يهتمون بمعرفة تفاصيل اكثر عن علاقتهما وأحدث أخبارهما.

وليكن احدث الاخبار هي كشف مدبرة المنزل السابقة للنجمة العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت العديد من الأسرار والخفايا الخاصة بالثنائي أثناء فترة تواجدهما مع بعض قبل الطلاق، والتي لم يعرفها الكثيرين، وذلك من خلال حديثها في صفحات كتاب برانجيلينا الذي ألفه إيان هالبرين والذي يتحدث عن القصة الحقيقية لبراد بيت وأنجلينا جولي.

حيث قالت أن الخلافات والمشاكل قد وصلت لحدتها بين أنجلينا جولي وبراد بيت، مما جعل أنجلينا تصاب بحالة عصبية شديدة ادخلتها في نوبة اكتئاب شديدة، وهذا بسبب شعورها بعدم الأمان والاستقرار في حياتها العائلية، وأيضا عدم الاستقرار في حياتها المهنية، مشيرة إلى أن أنجلينا جولي فقدت التحكم في انفعالاتها.

كما وذكرت أن نجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي كانت تعاني بشدة من الغيرة تجاه براد بيت عندما كان يجني المال أكثر منها، وتحقيق نجاح اكبر في عمله، هذا إلى جانب اتهامها الدائم له بالخيانة، وبسبب هذه الأجواء المتوترة كانوا أطفالهم كثيرين البكاء والشكوى.