adplus-dvertising

ميغان ماركل لم تحتفل بذكرى خطوبتها من الأمير هاري وهذا هو سبب منع سفرها إلى زامبيا

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام27 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 4:15 صباحًا
ميغان ماركل لم تحتفل بذكرى خطوبتها من الأمير هاري وهذا هو سبب منع سفرها إلى زامبيا

تناقلت المزيد من التقارير الصحفية بالجرائد البريطانية الشهيرة أسباب منع سفر دوقة ساسيكس ميغان ماركل مع زوجها الأمير هاري إلى زامبيا خلال الفترة القادمة، وعدم قدرتهما على الاحتفال بذكرى خطوبتهما معا.

حيث ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجمة الأمريكية زوجة الأمير هاري ميغان ماركل لم تستطيع الاحتفال بذكرى خطوبتها من الأمير هاري بسبب انفصالهما هم بعض لهذه الفترة والسبب سفر زوجها إلى زامبيا خلال الأيام القادمة والتي سوف تتزامن مع ذكرى موعد خطوبتهما.

كما وأشارت الصحيفة إلى أن ميغان ماركل ممنوعة من السفر مع زوجها الأمير هاري خلال رحلته إلى زامبيا، وأنها سوف تظل متواجدة في بريطانيا وذلك خوفا عليها من التعرض للإصابة بفيروس زيكا المنتشر في هذه المنطقة والمعروف بأضراره البالغة على الأجنة مسببا تشوهات خلقية ومشاكل صحية.

وخلال هذه الفترة الذي سيكون الأمير هاري غير متواجدا مع زوجته ميغان ماركل في بريطانيا، سوف تقضي ميغان تلك الفترة مع والدتها دوريا راغلاند، وذلك للحصول على بعض الراحة خاصة بعد رحلتها الطويلة في استراليا خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.