adplus-dvertising

ياسمين صبري تأخذ خطوة مفاجئة وتغلق جميع حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام27 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 3:43 صباحًا
ياسمين صبري تأخذ خطوة مفاجئة وتغلق جميع حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا

بالرغم من أن الفنانة الصاعدة ياسمين صبري من الفنانات المهتمات جداً بالسوشيال ميديا إلا أنها أخذت خطوة فاجئت بها جميع جمهورها وأغلقت جميع حساباتها.

قامت الفنانة الشابة ياسمين صبري بغلق جميع حساباتها وخصوصاً توتير والإنستجرام الخاصة بها، أما صفحة الفيس بوك فهي ليس لديها حساب عليه، فهي كانت من النجمات التي تنشر صورها على الإنستجرام وتهتم بشكل دائم بالكتابة على تويتر، فهذا الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن اختفائها بشكل مفاجئ.

خلال الأيام القليلة الماضية شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها على استوري الإنستجرام بصورة لها في الجيم أثناء ممارستها للتمارين الرياضية.

ولأول مرة تخوض الفنانة ياسمين صبري بطولة مطلقة في مسلسل جديد في الموسم الرمضاني المقبل، حيث أنها تعاقدت مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجى، حيث أنها تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد عدم ظهورها في رمضان السابق.

اكتفت الفنانة ياسمين صبري بتقديم فيلمين فقط وهما فيلم “ليلة هنا وسرور” في عيد الفطر المبارك مع النجم محمد إمام، وفيلم “الديزل” في العيد الاضحى بطولة النجم محمد رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.