adplus-dvertising

رقص عمرو دياب ودينا الشربيني من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشعل السوشيال ميديا

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 7:42 مساءً
رقص عمرو دياب ودينا الشربيني من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشعل السوشيال ميديا

تم تسريب مقطع من الفيديو من داخل حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، على الرغم من بث المهرجان على الهواء مباشرة، إلا أن هذا الفيديو لم يعرض بالحفل والذي ظهر من خلاله رقص الهضبة عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني.

حيث تم تداول لقطات من رقص عمرو دياب ودينا الشربيني وهم يتمايلون على أغنية “طلع الحلو وبس” للفنان محمود العسيلي وأمير عيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وتبين أن الفيديو تم تصويره على هامش حفل افتتاح المهرجان.

ومن الجدير بالذكر أن، علاقة النجم عمرو دياب بدينا الشربيني تتطور بشكل كبير، ويتم تداول العديد من الصور الرومانسية التي تجمع بينهما، وعلى الرغم من ذلك لم يتم تحديد العلاقة بينهما، ولم يقم أي منهما بالاعلان بشكل رسمي عن زواجهما.

ومن جهة أخرى، تطل الفنانة دينا الشربيني ضيفة ببرنامج الإعلامية اسعاد يونس في صاحبة السعادة الذي يبث عبر شاشة تلفزيونdmc، وذلك يوم الاثنين المقبل، والجمهور في انتظار حديث دينا الشربيني عن حياتها الشخصية، وهل ستعلن عن أسرار علاقتها مع عمرو دياب؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.