adplus-dvertising

إطلالة عمرو دياب الأخيرة تصدم الجمهور

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 9:28 مساءً
إطلالة عمرو دياب الأخيرة تصدم الجمهور

ظهر الفنان عمرو دياب مع اللاعب السعودي عبد الله السعيد أثناء حضوره لإحدى حفلات الهضبة من خلال صورة تداولها عدد كبير على مواقع التواصل الإجتماعي في أخر حفلة له، وكانت صادمة للجمهور بشكل كبير نظرا لملامح تقدم السن الذي ظهرت بشكل واضح على الهضبة.

ونالت هذه الصورة من قبل محبين عمرو دياب على عدد كبير من الإعجابات، وانهالت عليه الكثير من التعليقات من قبل جمهوره مؤكدين أن ظهرت على ملامح وجه كبر السن، وكان من ضمن التعليقات من أحدهم: “شكلك كبر أوي إيه ده”.

0b335fe39a53a167d160be7763ef5c60.jpgw700q90 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى انتشرت صورة أخرى للمطرب عمرو دياب على مواقع التواصل الإجتماعي أحدثت حالة من الضجة الكبيرة، حيث ظهر من خلالها وهو برفقة الفنانة دينا الشربيني في منزله خلال الشهر الماضي بعد إقامة حفلة اليونان بيوم، وأشعلت من جديد خبر زواجهما، حيث علق عدد كبير من الجمهور أنهما من الممكن أن يكونا تزوجوا بشكل سري.

مؤخراً ذكر الفنان عمرو دياب أنه طرح برومو كليب دا لو اتساب وهي أحدث أغانيه من ألبومه الجديد كل حياتي، وهذه الأغنية من ألحان محمد يحيى، وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أسامة الهندي، ولكن تم تسريبها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.