adplus-dvertising

داليا مبارك ترزق بطفلتها الأولى وتطلق عليها هذا الاسم

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 5:44 صباحًا
داليا مبارك ترزق بطفلتها الأولى وتطلق عليها هذا الاسم

في صباح أمس الأحد استقبلت الفنانة السعودية داليا مبارك مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال الأمريكي ألهيم استاركس، وحرصت على الإعلان عن تلك المناسبة السعيدة من خلال نشرها لصورة كاريكاتيرية لها وهي تحمل طفلتها بين يديها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

كما وكشفت الفنانة داليا مبارك اسم مولودتها الصغيرة وهو “لي لي سمر” والذي كانت قد كشفت عنه من قبل، وفي مساء أول أمس تداولت داليا مبارك مقطع من الفيديو لها وهي برفقة زوجها داخل المستشفي وهي ترتدي ملابس العمليات قبل أن تضع مولودتها، طالبة من جمهورها بالدعاء لها.

images 15 - جريدتي نيوز

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة السعودية داليا مبارك متزوجة من رجل الأعمال الأمريكي ألهيم استاركس الذي تعرفت عليه في إحدى المطارات ودارت بينهما قصة حب قوية توجت بالزواج من خلال حفل زفاف اسطوري حضره الكثيرين من نجوم الفن والإعلام ومن أبرزهم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي.

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة السعودية داليا مبارك نجحت في تحقيق شهرتها الواسعة في عام 2014 عندما أطلقت أغنيتها الأولى “قلبت الطاولة”، محققة أكثر من تسعة ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب فور نزولها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.