adplus-dvertising

موقف محرج تعرض له أحمد زاهر وتسبب في إصابته أثناء وجوده بحفل تامر حسني

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 3:06 صباحًا
موقف محرج تعرض له أحمد زاهر وتسبب في إصابته أثناء وجوده بحفل تامر حسني

حرص الفنان أحمد زاهر على حضور الحفل الأخير الذي أقيم للنجم تامر حسني داخل ساحة مول كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، وذلك في مساء يوم الجمعة الماضية 16 نوفمبر، وأثناء تواجده بالحفل تعرض أحمد زاهر لموقف صعب ومحرج للغاية.

حيث صعد الفنانة أحمد زاهر إلى المسرح الذي يغني فيه النجم تامر حسني، وأثناء حديثه بالميكروفون ببعض الكلمات المؤثرة الذي عبر من خلالها عن حبه وتقديره لصديقه اللدود تامر حسني، متقدما نحو المنصة فقد اختل توازنه وسقط من على المسرح إلى مكان جلوس الجمهور.

7456716 487932039 - جريدتي نيوز

وفور هذه اللحظة استطاع أحمد زاهر الوقوف من جديد، ولكنه أصيب بإلتواء في قدمه، مما ترتب على ذلك نقله إلى المستشفى، وطالبه الأطباء بضرورة الراحة والمكوث لعدة أيام حتى أن يستطيع مزاولة أعماله الفنية.

ومن جهة أخرى، تداول الفنان أحمد زاهر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بالإنستجرام، ليكشف من خلاله عن استعداده لفيلم جديد بعنوان “زنزانة 7″، لتكون هذه الصورة هي بوستر الفيلم الذي من المقرر استئناف تصوير مشاهده فيه بعد شفائه من إصابته بقدمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.