adplus-dvertising

شاهد بالصور: أحلام الشامسي بإطلالة نحيفة جدا هل خضعت لعملية جراحية؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 10:32 مساءً
شاهد بالصور: أحلام الشامسي بإطلالة نحيفة جدا هل خضعت لعملية جراحية؟

خضعت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي لجلسة تصويرية جديدة وجذابة بعد خسارتها للوزن الزائد، وقامت بنشر صورها عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام والذي طلت من خلاله بإطلالة نحيفة للغاية جذبت انتباه الجميع إليها، مما توقعوا أنها صور ليست حقيقية وأنها معدلة بالفوتوشوب.

7442696 1895721834 - جريدتي نيوز

ولكن تم تداول مقطع من الفيديو للنجمة الخليجية أحلام وهي تغني بأحد حفلات الزفاف عبر صفحات السوشيال ميديا، وظهرت أيضاً من خلال الفيديو بوزن قليل واطلالة نحيلة جدا، مما تم استبعاد أن الصور فوتوشوب، ولكن ظلت التساؤلات حول خسارة وزن أحلام وإطلالتها بهذه الرشاقة المثالية، هل أنها خضعت لعملية تكميم معدة؟ أم أنها اتبعت نظاما غذائيا قاسيأ.

7442691 1106453500 - جريدتي نيوز

حيث طلت الملكة أحلام الشامسي بجلسة التصوير وهي تستعرض رشاقتها ووزنها النحيف من خلال ارتدائها جمبسوت طويل باللون الازرق والفضي، وبتسريحتين مختلفتين لفتت الأنظار إليها من قبل متابعيها، معبرين عن جمال اطلالتها ورشاقتها المميزة، ومنهم الذي توقع أنها خسرت من الوزن على الأقل عشرين كيلو جرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.