adplus-dvertising

أنغام تعاني من الاكتئاب لأكثر من خمس سنوات وهذه هي وصيتها لشيرين وأصالة وعمرو دياب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 10:08 مساءً
أنغام تعاني من الاكتئاب لأكثر من خمس سنوات وهذه هي وصيتها لشيرين وأصالة وعمرو دياب

في مساء أمس الاثنين طلت النجمة المصرية أنغام ضيفة مع الإعلامية الشهيرة وفاء الكيلاني ببرنامجها الحواري الجديد تخاريف الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون MBC والذي كشفت من خلاله عن الكثير من الأسرار بحياتها الشخصية.

حيث كشفت الفنانة أنغام معاناتها الشديدة من مرض الاكتئاب والألم النفسي الذي تعرضت له لأكثر من خمس سنوات متواصلة، مما جعلتها تتعاطي أدوية مضادات الاكتئاب لفترة طويلة، لافتة إلى أنها كانت تفتقد الشعور بأي أحاسيس سواء كانت بالسعادة والفرح أو حتى الحزن، لذلك فقد قررت التوقف عن تعاطي هذه الأدوية والرجوع إلى حياتها الطبيعية.

images 9 1 - جريدتي نيوز

كما وحرصت أنغام أثناء حديثها مع الإعلامية وفاء الكيلاني على توجيه رسالة خاصة إلى زملائها الفنانين والفنانات منهم النجمة أصالة التي أشارت بأن صوتها من أجمل الأصوات مما جعلها تنصحها بالحفاظ عليه، أما شيرين عبد الوهاب فطلبت منها انغام التوقف عن عفويتها وتحرص على وضعها في مكانها المناسب، وعن عمرو دياب فلم تجد نصيحة لكي تقدمها له باعتباره من أكثر النجوم المحافظين على مشواره الفني باستمرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.