adplus-dvertising

تعرف على مفاجأة عمرو دياب ودينا الشربيني لجمهورهما

هاجر هشام
2018-11-13T22:58:30+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 10:58 مساءً
تعرف على مفاجأة عمرو دياب ودينا الشربيني لجمهورهما

مازلت تتصدر أخبار النجم عمرو دياب وعلاقته بالفنانة دينا الشربيني المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا، وآخرها دخول الثنائي فيلم سينمائي جديد بعد أن تم تأجيله لأكثر من مرة.

حيث كشف السيناريست تامر حبيب من خلال مقابلة خاصة ببرنامج it’s showtime المذاع عبر شاشة سي بي سي عن قصة الفيلم الذي يجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والذي يحمل عنوان “الشهرة”ويشارك في إخراجه المخرج الكبير طارق العريان.

وقال تامر حبيب أن فيلم الشهرة كان من المقرر أن يكون مسلسلا ولكن تم تحويل السيناريو الى فيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي وأن هناك قصة حب عاطفية تجمع بين البطل المشهور جدا والذي يجسد دوره الفنان عمرو دياب، وبين البطلة الخيالية التي تعيش في البحر في كامب بسيناء، وقد تكون ليست من معجبينه حتى، إلى أن القدر يجمع بينهما بقصة حب.

وأشار السيناريست تامر حبيب إلى أن الفيلم تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب وفاة والدته، وانشغال النجم عمرو دياب بألبومه الجديد، ولكن خلال الأيام القادمة سوف يتم البدء بتصوير أحداثه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.