adplus-dvertising

تعرف على سر خاتم عمرو دياب الجديد هل خطب دينا الشربيني؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 5:21 صباحًا
تعرف على سر خاتم عمرو دياب الجديد هل خطب دينا الشربيني؟

تم تداول بعض الصور للنجم والسوبر ستار العالمي عمرو دياب وظهر وهو يرتدي خاتم جديد في يده اليمنى وذلك أثناء احيائه لأحد الأفراح، مما تسبب هذا الخاتم في إشعال صفحات السوشيال ميديا.

وتوقع البعض أن الخاتم الذي يرتديه الهضبة عمرو دياب هو خاتم خطبته على الفنانة الشابة دينا الشربيني، حيث خمن البعض أن الهضبة قام بخطبة دينا الشربيني بشكل سري دون أن يعلن أحدا، لأنه من المعروف عن عمرو دياب عدم تحدثه عن أموره الشخصية منذ مشواره الفني.

77 20181109164534 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل رأس السنة الميلادية لهذا العام في أبو ظبي، لتكون هذه هي المرة الرابعة على التوالي لإحياء الهضبة عمرو دياب حفلات رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم الكشف عن نبأ إحياء النجم عمرو دياب حفلته ليلة رأس السنة في أبو ظبي من قبل ربيع الزيات الإعلاني اللبناني وذلك من خلال تعليق كتبه عبى صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الانستقرام.

وبالتأكيد سوف يحيي الهضبة حفله الغنائي بتقديم مجموعة من أغنيات ألبومه الذي صدر مؤخرا بعنوان “كل حياتي” والذي يتضمن 13 أغنية منها “ده لو انساب”، و”ياهناه”، و”يتعلموا”، و”تعالى”، و”هدد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.