adplus-dvertising

شاهد إصابة أحمد عز الغائرة أثناء تصوير فيلمه “الممر”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 4:10 صباحًا
شاهد إصابة أحمد عز الغائرة أثناء تصوير فيلمه “الممر”

أعلن النجم السينمائي أحمد عز مساء يوم الخميس عن إصابته بجرح غائر في جبينه، وذلك أثناء تصويره أحداث فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “الممر”، ليؤكد الأنباء التي تم تداولها مؤخراً بشأن إصابته الشديدة.

حيث قام النجم أحمد عز بنشر صورة له وهو مصاب بجرح غائر في منطقة جبينه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، معلقا على الصورة قائلا: “إصابة عمل”، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه مما أثار حالة من القلق والخوف لمحبيه وأصدقائه الذين حرصوا على الاطمئنان عليه.

7430781 2050984570 - جريدتي نيوز

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “الممر” يدور حول الفترة التي كانت قبل اندلاع حريق اكتوبر من قبل أفراد الصاعقة وقتها، ويتم تصوير المسلسل حاليا في محافظة الإسماعيلية، والفيلم من بطولة النجمة التونسية هند صبري، والنجم الأردني إياد نصار، والفنان محمد فراج، ومحمد الشرنوبي، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، ومحمد حافظ، وأسماء أبو اليزيد، وكريم العميري، والفيلم قصته وإخراجه للمخرج الكبير شريف عرفه، وسيناريو وحوار أمير طعيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.