التخطي إلى المحتوى

في مساء يوم الخميس الثامن نوفمبر تم إقامة عزاء خاص للإعلامي الكبير الراحل حمدي قنديل داخل مسجد عمر مكرم، وحرص على حضور العزاء عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، والغريب أن زوجته النجمة الكبيرة نجلاء فتحي تتغيب عن حضور العزاء مما أثارت المزيد من التساؤلات حول غيابها.

حيث تغيبت النجمة نجلاء فتحي عن حضور عزاء زوجها الراحل حمدي قنديل بسبب معاناتها الشديدة من الانهيار العصبي والنفسي التي تعرضت له، بسبب صدمتها الكبيرة إثر وفاة زوجها ورحيله عن عالمنا، وأنها الآن تمكث في المستشفى منذ وفاة زوجها وشريك حياتها، وهذا حسب ما صرح زوج ابنة نجلاء فتحي المخرج خضر محمد خضر.

وأضاف أن النجمة نجلاء فتحي كانت ترغب في تلقي عزاء زوجها ولكن الأطباء منعوها من ذلك، نظرا لحالتها الصحية والنفسية العصيبة، مما طلبت نجلاء فتحي من ابنتها الوحيدة ياسمين بتلقي العزاء عوضا عنها.

ومن الجدير بالذكر أن، وفاة الإعلامي الكبير حمدي قنديل شكل صدمة كبيرة لزوجته نجلاء فتحي، وظهر عليها الإعياء الشديد أثناء تشييع جثمانه وظهرت وهي تستند على بعض أصدقائها وأقاربها أثناء توجهها لأداء الصلاة وتوديع جثمانه لآخر مرة.

حيث توفى الإعلامي حمدي قنديل في يوم الخميس الماضي الموافق 1 من نوفمبر إثر إصابته بجلطة دماغية هذا إلى جانب معاناته الطويلة من مرض الفشل الكلوي.