التخطي إلى المحتوى

تداولت العديد من المواقع الإلكترونية بعض الصور التي تجمع بين النجمتين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف أثناء تواجدهما في المغرب للمشاركة في احتفالات المسيرة الخضراء التي تقام سنوياً، مما توقع البعض أن الخلافات الناشبة بينهما قد انتهت وحدث التصالح.

حيث بدأت الخلافات والمشاكل بين النجمتين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف منذ أكثر من ست سنوات وذلك بعد عرض فيلم “ركلام” الذي يجمع بينهما، حيث اتهمت رانيا يوسف الفنانة غادة عبد الرازق أنها السبب في حذف الكثير من مشاهدها في الفيلم، ووصفتها بأنها مثل السمكة الجائعة التي تأكل السمك الأصغر منها، لذلك قررت أن لا تعمل مع غادة مرة أخرى.

وبعدها ردت عليها غادة عبد الرازق قائلة بأنها بالفعل نجمة وتستحق أن تكون بمفردها على افيش الفيلم وهذا لا يتسبب في مضايقة رانيا، وشددت بأنها لن نتحدث مع رانيا في هذا الأمر فهي ترى بأنها لم تخطئ في حقها.

ومع نشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنستجرام فقد توقع البعض أن الثنائي قد تصالحا اخيرا بعد هذا الخلاف الذي دام لسنوات، وظهرتا في الصور وهما يضحكان ومبتسمان أثناء وجودهما في المغرب، كما ظهرت معهما بالصور الفنانة روبي، وروجينا وشذي حسون.