التخطي إلى المحتوى

سوف تحل الإعلامية الجميلة رضوى الشربيني ضيفة ببرنامج “معكم” مع الاعلامية منى الشاذلي ليكون هذا أول حوار تلفزيوني معها عبر شاشة تلفزيون CBC الفضائية وذلك في مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتم الترويج عن الحوار التلفزيوني لرضوى الشربيني من خلال إعلان عبر شاشات CBC وظهرت رضوى ببرومو الاعلان وهي تسخر من نفسها بعد الحلقات الساخنة التي قدمتها ببرنامجها الشهير “هي وبس” على قناة CBC سفرة.

حيث تصدرت مقاطع من الفيديو للإعلامية رضوى الشربيني ترندات مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتحدث عن كيفية معاملة النساء مع الرجال مما جعلها تتعرض لسيل من الانتقادات الحادة والمزيد من الهجوم من قبل الكثيرين.

 

وسخرت رضوى الشربيني من نفسها في برومو الحلقة عن كلماتها الشهيرة التي تتعلق بحديثها عن العلاقة بين الرجل والمرأة لتقول “بلوق على الواتساب، بلوق على الإنستجرام، بلوق على الفيس بوك”.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني حققت نجاحا كبيرا وشهرة عالية من خلال برنامجها الذي تطل به على جمهورها “هي وبس” عبر شاشة CBC سفرة، وهو برنامج خاص بالمرأة وكيفية العناية ببشرتها وشعرها وكيفية اختيار ملابسها واكسسواراتها، هذا إلى جانب فقرة التحدث عن بعض المشاكل التي تواجهها المرأة في حياتها الشخصية وكيفية التخلص منها.