adplus-dvertising

حقيقة طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين بمقابل بليون دولار أمريكي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 11:22 صباحًا
حقيقة طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين بمقابل بليون دولار أمريكي

تناقلت المزيد من الصحف البريطانية بعض الأخبار التي تشير إلى انفصال الممثل الأمريكي العالمي جورج كلوني عن زوجته المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين بسبب حدوث الكثير من الخلافات والمشاكل بينهما بشكل أكثر حدة.

حيث ذكرت صحيفة غلوب الأمريكية أن الفنان الأمريكي جورج كلوني قرر الانفصال عن زوجته ووالدة طفليه التوأم أمل علم الدين نظرا لطلباتها الغير محتملة ومعارضتها للعيش في هوليوود وعدم قدرتها على التعود على الحياة في هوليوود، وهذا بحسب ما ذكرت بعض المصادر المقربة من الثنائي.

032418 march for our lives lead - جريدتي نيوز

كما أشارت الصحيفة إلى أن جورج كلوني لم يعد يتحمل هذا الأمر وأصبح يشكو كثيرا من طباع زوجته التي تعتمد إحراجه بين أصدقائه، وتتشاجر معه على كل شئ، لذلك فإنه بالفعل بدأ في تحضير إجراءات الطلاق والذي سيكلفه بليون دولار أمريكي.

وعلى الرغم من تداول هذه الأخبار مؤخرا إلا أن الموقع الأمريكي غوسب كوب قام بنفي هذه الأخبار مؤكدة أنها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن جورج كلوني تحدق عن زوجته أمل علم الدين بكل حب خلال الشهر الماضي، كذلك أمل علم الدين وصفت جورج بأنه زوج مثالي وأب مدهش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.