adplus-dvertising

نسرين زوجة محمد رمضان تنجو من الموت بأعجوبة في حادث سير مروع

هاجر هشام
2018-11-05T04:44:52+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 4:44 صباحًا
نسرين زوجة محمد رمضان تنجو من الموت بأعجوبة في حادث سير مروع

في مساء أمس الأحد تعرضت زوجة الفنان محمد رمضان التي تدعى نسرين إلى حادث مروري مروع أثناء سيرها على محور 23 يوليو على الطريق الدائري في القاهرة.

حيث كانت تستقل زوجة محمد رمضان سيارة ملاكي وهي برفقة صديقتها والسائق الخاص بها، وبسبب السرعة الجنونية التي كان يسير بها السائق على الطريق الدائري فإنه تسبب في اصطدام سيارة ملاكي أخرى كان يقودها شخص سوداني الجنسية وثلاثة أشخاص آخرين.

وأدى هذا الحادث المروع إلى وفاة الشخص السوداني الذي كان يقود السيارة الأخرى، وذلك بعدما أصيب بخبطة قوية في منطقة الرأس تسببت في حدوث نزيف داخلي أودت بحياته الى الموت، وإصابة الثلاثة الآخرين ببعض الإصابات الشديدة.

أما عن زوجة الفنان محمد رمضان فإنها قد أصيبت ببعض الإصابات والكدمات الطفيفة هي وصديقتها لتنجا من الموت، في حين أن سائقها الخاص تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ بأمر من نيابة إمبابة وكرداسة.

والغريب في ذلك هو أن الفنان محمد رمضان تجاهل الأمر تماماً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، وقام منذ ساعات قليلة بنشر مقطع من الفيديو لفعاليات الجامعة البريطانية بمصر والذي سوف يتواجد فيها خلال الأسبوع الجاري، دون أن يذكر اي تفاصيل للحادث الذي تعرضت له زوجته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.