adplus-dvertising

هذا هو النجم التركي الشهير الذي يشارك امير كرارة فيلمه الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 4:13 صباحًا
هذا هو النجم التركي الشهير الذي يشارك امير كرارة فيلمه الجديد

تداولت العديد من التقارير الصحفية بعض الأخبار التي تشير إلى انضمام أحد النجوم الاتراك المشهورين في العالم العربي إلى أسرة فيلم الفنان أمير كرارة والذي يحمل اسم “كازابلانكا” والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك القادم لعام 2019.

وأوضحت الصحف والمواقع الإلكترونية أن النجم التركي الشهير الذي سينضم لبطولة فيلم كازابلانكا مع أمير كرارة هو خالد أرغنش المعروف في الوطن العربي بالسلطان سليمان.

وأشارت الصحف إلى أن المنتج المصري وليد منصور تعاقد بشكل رسمي مع النجم التركي خالد أرغنش خلال الأيام الماضية للقيام بالبطولة أمام الفنان أمير كرارة ويشاركهما مجموعة رائدة من نجوم الفن والدراما منهم الفنان السوري باسل الخياط، والنجم المغربي محمد مفتاح، هذا إلى جانب الفنانة غادة عادل ودلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل.

7 40 - جريدتي نيوزكما وأكد الفنان أمير كرارة هذا الخبر وقام بنشر صورة جديدة عبر صفحته الرسمية بتطبيق الإنستجرام، وظهرت الصورة مقسمة إلى نصفين الاول كانت صورة للنجم التركي خالد أرغنش، والثانية لصورته، وعلق على الصورة بأنه سوف يخوض بطولة فيلم جديد بعنوان كازابلانكا إلى جانب هذا النجم التركي الشهير السلطان سليمان.

ومن الجدير بالذكر أن، فيلم كازابلانكا من إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج يوسف طاهر ووليد منصور، ومن تأليف هشام هلال، وتدور أحداثه في حبكة تشويقية مثيرة يغلب عليها مشاهد الأكشن والمغامرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.