adplus-dvertising

وفاة مغني الراي المغربي ميمون الوجدي بعد صراع مع السرطان

نهلة نبيل
2023-02-04T00:57:20+03:00
ثقافة وفنون
نهلة نبيل3 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 12:57 صباحًا
وفاة مغني الراي المغربي ميمون الوجدي بعد صراع مع السرطان

حالة من الحزن الشديد يمر بها الوسط الفني المغربي مساء اليوم بعدما تلقوا خبر وفاة المغي المغربي الشهير ميمون الوجدي بعد صراع مرير مع السرطان.

حيث رحل عن عالمنا ميمون بكوش مغني الراب المغربي والمعروف في الوطن العربي بميمون الوجدي في صباح اليوم السبت الموافق الثالث من نوفمبر 2018 بعد رحلة طويلة مع مرض السرطان اللعين.

وتلقى الجميع خبر وفاة المغني المغربي ميمون الوجدي من خلال موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك ، وذلك بعدما قام شقيق الراحل كمال الوجدي بتدوين منشورًا عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك ليعلن خبر وفاة شقيقه.

وحزن الكثيرين على وفاة النجم الراحل ميمون الوجدي وانهالت التعليقات على المنشور داعيين له بالرحمة والمغفرة والفردوس الاعلى ، حيث تعرض الراحل الى وعكو صحية شديدة خلال الأيام الأخيرة مما تسببت في مكوثه داخل المستشفى حتى أن وافته المنية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ميمون الوجدي ولد في المملكة المغربية بمدينة وجدة في عام 1950 ، وهو كان يهوى غناء الراي ويعتبر هو من أوائل الفنانين العرب الذين دخلوا فن الراي وحقق فيه نجاحًا كبيرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.